اخبار الامارات / الإمارات اليوم

اخبار الإمارات اليوم - سكيك

>

مواقف

أبدى رواد لمحطة السفر بالنادي السياحي في أبوظبي استياءهم من إغلاق معظم المنطقة المحيطة بالمحطة، والاكتفاء بجزء منها لا يتضمن مواقف سيارات كافية، ما تسبب في توقيع «مواقف» مخالفات بالجملة عليهم.

مسرب

قال سائقون إن عليهم الانتظار في طابور طويل من المركبات، قبل إشارة الملا بلازا، ليتمكنوا من الدخول إلى مناطق مثل الحمرية والممزر، إذا كانوا قادمين من اتجاه الشارقة، بسبب إغلاق الطريق بالمركبات التي يودّ أصحابها سلوك طريق الاتحاد، مقترحين فتح مسرب خاص بالمتجهين يميناً من الإشارة الضوئية، خصوصاً مع توافر مساحة مناسبة لذلك.

محطة

لاحظ مستخدمون لشارع عمان في دبي، بدء شركة «إينوك» إنشاء محطة لوقود السيارات على الشارع بالقرب من محطة دبي للنفايات، مشيرين إلى أن هذا الشارع يخلو من محطة لوقود السيارات.

تقويم

اشتـــكى ذوو طلبة من اختلاف في التقويم بين مدارس خاصة في دبي وبقية الدولة، ظهر في دوام طـــلاب بدبي قبـــل زملائهـــم في بقيـــة الإمـــارات، رغم وجــود قـــرار من مجــلس الوزراء، وحّد التقويم على مستــوى الدولة!

كورنيش

جدد سكان في الشارقة مطالبهم بإنشاء دورات مياه عامة على امتداد كورنيش بحيرة الخان، خصوصاً أن هذه المنطقة تشهد تجمعات للعائلات وسكان المنطقة للتنزه بشكل يومي على مدار العام.

صالة

استغرب قارئ من عدم التزام إحدى صالات الألعاب البدنية في الشارقة بعقود المشتركين، بعد بيع الصالة لمالك جديد، حيث أكد المالك القديم أن الاشتراكات ستكون سارية، لكن المالك الجديد أكد أنه ليس لديه علم بذلك، وأنه يجب دفع اشتراكات جديدة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

[email protected]

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - سكيك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا